التسجيل   التعليمات   قائمة الأعضاء   المجموعات الإجتماعية   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    
الجنس :
الإحالة : (هذا الحقل اختياري)
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

اعلانات الشبكة

 

 

 

 

 

 

 

 

   

الملاحظات

قسم النتائج قسم خاص لنتائج العروض الأسبوعية ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2017, 08:37 AM
الصورة الرمزية Neymar
Neymar
اللْهُم صَلِ عَلَىٰ [ مُحَمِد ]
Neymar متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 10028895
تاريخ التسجيل : Aug 2012
مكان الإقامة : .:::Ҝṥą-Јε∂∂ąђ:::.
عدد المشاركات : 10,088
مجموع النقاط: 459,343,532,949.54

تحويل النقاط

Raw Raw Results 8/7/17

[ 08-08-2017 - 08:37 AM ]













افتتح بطل القارّات ذا ميز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجده وسط الحلبة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل، وقال إن عرض الرو لن يبدأ مطلقا حتى يحصل على ما يريده، وأنه سئم من تطاول الاخرين عليه في برنامجه الحواري ميز تي في، وطلب من المصارع جايسون جوردان الظهور لإنهاء ما بدأ بينهما الأسبوع الماضي.

ظهر المدير العام كيرت انجل عند مدخل الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وقال إنه ابنه جايسون جوردان لن يكون ضيفه هذا الأسبوع، لكنّه ضمن له ظهور ضيوف مميزين للغاية يتماشون مع معايير البرنامج، وكانت الصدمة بالنسبة لميز عندما دوّت موسيقى الوحش بروك ليسنر ودخل برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

وما إن وصل ليسنر إلى الحلبة حتى بدأت الجماهير بالهتاف لمدينة السوبلكس، وأراد هيمان أن يبدأ بالحديث لكن ذا ميز سبقه وطلب من الجماهير أن تخرس لأنه من يدير الأمور في برنامجه، وقدّم بروك ليسنر بطريقة قلّد بها بول هيمان، وأخذ ميز يستفزهما بالحديث عن المواجهة الرباعية على اللقب في عرض سمر سلام وأن الوحش سيخرج حاملا معه لقب البطل السابق لأنه سيخسر الحزام.

واستمر ذا ميز بحديثه الاستفزازي قائلا إنه لو كان سيراهن على تلك المواجهة الكبيرة فإنه سيضع نقوده في الرهان على رومان رينز أو برون سترومان أو ساموا جو لأن واحد منهم فقط هو من سيخرج من النزال حاملا معه حزام WWE العالمي، وأخذ ميز يسخر من هيمان وبروك ليسنر قبل أن يتيح للأول فرصة الحديث والرد عليه.

استهل بول هيمان حديثه معرفا بنفسه وموكله على طريقته المعتادة التي هتفت معه الجماهير بها، وقال هيمان إنه يعتبر ذا ميز رومان رينز وبو دالاس ساموا جو وكيرتس اكسل برون سترومان، وبعد حمله للحزام من الوحش البشري قال بول إن بروك ليسنر سيقدم لهم عرضا مختصرا لما سيحدث في المواجهة القادمة في سمر سلام، وأخذ ليسنر يطيح بهم واحدا تلو الاخر بضرباته الموجعة التي أسعدت الجماهير قبل مغادرة الصالة.

دخل “الجلّاد” سيث رولينز إلى الصالة وأعيدت أثناء ذلك مشاهد من المواجهة التي خاضها أمام شيمس الأسبوع الماضي، والهجوم الذي تعرّض له على يديه بمساعدة شريكه سيزارو بعد انتهاء النزال بينهما، وعرضت مشاهد أخرى لمحاولة دين أمبروز مساعدته والحديث الذي دار بينهما في غرفة غيار المصارعين بعد ذلك.

النزال الأول
شـيـمـس -يهزم- سيث رولينز

تمكن المحارب السلتي شيمس من حسم المواجهة لمصلحته بفضل شريكه سيزارو الذي نجح بتشتيت انتباه سيث رولينز، غضب الأخير من خسارته بتلك الطريقة وهاجم أبطال الزوجي لكنّهما تمكنا من السيطرة عليه، وتوقع شيمس وسيزارو ظهور دين أمبروز بعد هتافات الجماهير له، لكنّ ذلك لم يحدث وتمكن كلاهما من الإطاحة برولينز بسهولة تامة.

ظهر سيث رولينز بعد ذلك يسير منهكا خلف الكواليس قبل أن يقابل دين أمبروز الذي لم يعجبه أمر المواجهة التي خاضها والهجوم الذي شنّه بعد ذلك على شيمس وسيزارو، وقال إن ذلك الأمر أظهره كالأحمق، غضب رولينز وأخذ يتحدث عن مرور ثلاث سنوات على تلك الحادثة بينهما وأنه فعل كل ما بوسعه لإثبات حسن نيته، لكن أمبروز لم يكترث وقال إنه سيذهب وحده لمطاردة شيمس وسيزارو.

دخل النجم جايسون جوردان إلى الحلبة قبل أن يظهر والده كيرت انجل يطمئن على صحة كيرتس اكسل ويسأل أحد المسعفين إن كان سيقدر على خوض المواجهة المقررّة له أمام جوردان، لكنّ الإجابة كانت سلبية مما دفع انجل للبحث عن خصم بديل قبل أن يجد أحد المصارعين المغمورين خلف الكواليس، وطلب منه التوجه للحلبة واستغلال الفرصة الثمينة.



النزال الثاني
جايسون جوردان -يهزم- مصارع مغمور

استضافت المذيعة تشارلي بطلة السيدات السابقة بايلي للحديث عن الإصابة التي تعرّضت لها الأسبوع الماضي وسألتها عن شعورها، وقالت إنها شعرت بغضب كبير عندما أحست بحدوث شيء لكتفها كما شاهد الجمهور على الشاشة الكبيرة، وأضافت أن إصرارها على متابعة المواجهة والفوز على نيا جاكس أضر بها كثيرا.

وأضافت بايلي أن انسحابها من النزال كان سيعطي انطباعا بأنها لن تشكل خطرا على أليكسا بليس في سمر سلام، وعبّرت بايلي عن شكرها للجماهير التي دعمتها خلال الأسبوع الماضي، ووعد بالعودة أقوى من أي وقت سابق، ورشحت بايلي صديقتها ساشا بانكس أن تكون البديلة المناسبة لها في نزال لقب سيدات الرو في عرض سمر سلام بعد تعذّر مشاركتها بسبب الإصابة، ثم غادرت الحلبة بعد وصول بانكس التي بادلتها التحية أمام الجماهير.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل للمواجهة الحاسمة
ساشا بانكس -نهزم- إيما وأليشا فوكس

قابلت المذيعة رينيه يونغ الوحش برون سترومان خلف الكواليس وسألته عن مواجهة آخر من يصمد واقفا التي سيخوضها ضد النجم رومان رينز في هذا العرض، وقال سترومان إنه يستمتع كثيرا بضرب رينز والاستماع لصوت عظامه وهي تتحطم واحدة تلو الأخرى، وأضاف أنه سيكون الوحش الذي يصمد في المواجهة وسيكون بطل WWE العالمي القادم في عرض سمر سلام 2017.

دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة بطريقته المعتادة قبل أن ينضم له العملاق بيغ شو الذي تحدث له عن المواجهات مع بيج كاس وإطاحته به، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان أقدما على تحدي شو وأموري، ولم يفوّت الأخير فرصة السخرية منهما واتهامهما بوضع مساحيق التجميل، وهو ما أغضبهما كثيرا قبل انطلاق النزال.

النزال الرابع
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق بيغ شو وإنزو وأموري

ساهم النجم بيغ كاس بفوز كارل أندرسون ولوك غالوز بالمواجهة بمساعدة من النجم بيغ كاس الذي شتت انتباه بيغ شو ودفعه لعدم التركيز مع شريكه الذي تعرّض للتثبيت، ونجح كاس بالإطاحة بالعملاق قبل أن يطيح بشريكه وصديقه السابق إنزو أموري الذي حاول الهجوم عليه، لكنّه وجد نفسه يتعرّض للكمة من بيغ شو أفقدته وعيه في نهاية المطاف.

دخل النجم الإيرلندي فين بالور إلى الحلبة بعد إعادة مشاهد من الظهور المفاجئ له أمام براي وايت وهجومه عليه في عرض الرو الماضي، وتحدث بالور عن ذلك الموقف بعد عن ترحيبه بجماهير مدينة تورينتو الكندية التي قال إنها مقرّ “نادي بالور”، وتفاخر فين بما فعله لوايت وأنه وقف بوجه الخوف وركله أمام الجميع، وأنه مستعد لإنهاء ما بدأ بينهما في هذا العرض أو في سمر سلام.

وما إن أنهى فين بالور حديثه حتى خيّم الظلام على الصالة بشكل تام ودوّت موسيقى براي وايت الذي ظهر وسط الحلبة بشكل مفاجئ، لكنّ بالور كان متيقظا له وتفادى الاشتباك معه في البداية عندما ظهر جالسا فوق زواية الحلبة، وتمكن فين من التصدي للهجوم وايت مرّة أخرى، وهو ما دفع الأخير للانسحاب وسط الظلام مرّة أخرى والظهور بعد ذلك على الشاشة الكبير موجها النصيحة لخصمه بالهروب في المرّة القادمة.

النزال الخامس
دين أمبروز -يهزم ســيزارو

غضب شيمس كثيرا بعد أن تمكن دين أمبروز من خطف الفوز من شريكه سيزارو، ودخل إلى الحلبة مسرعا للهجوم عليه، لكن ظهور النجم سيث رولينز أنقذ الموقع بعد أن تمكن من الإطاحة بسيزارو وشيمس واحدا تلو الآخر، وحدّق رولينز كثيرا بشريكه السابق الذي وقف بصعوبة بالغة ومدّ يده لمصافحته وسط ترحيب كبير من الجماهير التي ترغب بعودة فريق الدرع، لكنّ سيث رفض يد أمبروز الممتدة أمامه وعاد إلى الكواليس دون مصافحته أو لمس يده.

أعيدت مشاهد من المواجهة التي فاز بها النجم الياباني أكيرا توزاوا على خصمه أريا ديفار في عرض 205 الأسبوع الماضي، ثم ظهر توزاوا إلى جانب مدير أعماله تايتوس أونيل وصديقه أبولو كروز وكان الجميع سعداء بذلك الفوز قبل ظهور بطل الكروزرويت نيفيل الذي شكك بمقدرة توزاوا على مواجهته في سمر سلام وقال إن عليه إثبات ذلك من خلال مواجهة أخرى.

النزال السادس
أكيرا توزاوا -يهزم- أريا ديفاري

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بظهور الوحش البشري بروك ليسنر المفاجئ في برنامج “ميز تي في”، وقال إن ذلك لم ولن يخيفه على الإطلاق، وإنه يعلم أمرا واحدا فقط، وهو أنه سيخرج حاملا لقب WWE العالمي في عرض سمر سلام، وعن مواجهته القادمة أمام برون سترومان أكد رينز أنه سيكون آخر من يقف ليوجّه رسالة لجميع خصومه.

النزال السابع: الفائزة تتأهل للمواجهة الحاسمة
نيا جاكس -تهزم- ميكي جيمس ودانا بروك

نجحت النجمة العنيفة نيا جاكس بحسم المواجهة والتأهل للنزال الفاصل أمام ساشا بانكس الأسبوع المقبل لتحديد المرشّحة الأولى لمنافسة أليكسا بليس على لقب سيدات الرو في عرض سمر سلام 2017، وأعربت جاكس عن سعادتها عندما أخذت تبتسم بوجه بليس التي شاهدت المواجهة من طاولة المعلقين، وأخذت تشير لها بأنها من سيحصل على الحزام لاحقا.

ظهر النجم المخضرم جولدست من خلال فيديو جديد ضمن سيناريو شركة الإنتاج الفني الخاصة به وتحدث عن غريمه ار تروث وتحداه لمواجهة في سمر سلام، ثم ظهر بيغ كاس يطالب كيرت انجل بمواجهة أمام بيغ شو في العرض ذاته، وبعد حوار دار بينهما توصلا لاتفاق بمنحه تلك المواجهة التي سيتم عزل إنزو أموري أثناءها من خلال تعليقه بقفص أسماك القرش فوق الحلبة.

النزال الثامن: آخر من يصمد واقفا
برون سترومان -يهزم- رومان رينز

أهدى المدّمر ساموا جو الفوز للوحش برون سترومان الذي كان على بعد عدّ واحد من الخسارة قبل ظهوره، حيث نجح رومان رينز بتنفيذ ضربة سبير أطاحت بخصمه الذي عجز عن الوقوف حتى العد الثامن، لكن ظهور جو وهجومه على رينز أوقف العد عليه، وعقب تنفيذ ضربته القاضية لم يتمكن الأخير من الوقوف بينما كان سترومان يقظا وتجنب هجوما آخر من ساموا عندما نهض من الأرض عند العد الثامن.



Raw Results 8L7L17


توقيع : Neymar

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ThankYouTaker#
1990-2017

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-08-2017, 01:52 PM
الصورة الرمزية بنت الشرقيه
بنت الشرقيه
بنت الشرقيه متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 32129
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة : K.S.A
عدد المشاركات : 32,806
مجموع النقاط: 377,045,826.95

تحويل النقاط

افتراضي

[ 08-08-2017 - 01:52 PM ]





يعطيك العافيه

على المجهود


توقيع : بنت الشرقيه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بنت الشرقيه - الـعـنـود

حــصــه - ريــــم

مـهـا - غـاده

Friends 4 Ever
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

لكل مشاهـده : 1.00 النقاط
لكل موضوع : 350.00 النقاط
لكل رد جديد : 400.00 النقاط

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.0

تعريب »

جميع الحقوق محفوظة شبكة مصارعة العرب 2004 - 2013
This Forum used Arshfny Mod by islam servant